الرئيسية / علاجات البواسير / منتج أنيوركس Anurex: العلاج الأول ضد البواسير الداخلية و الخارجية

منتج أنيوركس Anurex: العلاج الأول ضد البواسير الداخلية و الخارجية

تعريف شامل لمنتج أنيوركس Anurex

البواسير هي نوع من الأمراض التي تصيب جهاز الإخراج لدى الإنسان. لا يعتبر هذا المرض خطيرا و لكنه يسبب قلقا كبيرا لدى المرضى. و تعرف البواسير بكونها انتفاخ غير عادي في أوردة القناة الشرجية و هو ما يسبب ألما شديدا لدى المصاب بالإضافة إلى بعض الأعراض الأخرى مثل الإلتهاب و الحكة الشرجية.

منتج أنيوركس Anurex

قلما يصيب مرض البواسير الأطفال و المراهقين و لكنه ينتشر بشدة في صفوف الشباب و الكهول. و ترجع الإصابة بهذا المرض للعديد من الأسباب أهمها:

  • عسر الهضم
  • حالات القبض المزمنة
  • الحمل و الولادة
  • الجلوس على المؤخرة لفترات زمنية طويلة
  • ارتفاع ضغط الدم
  • أمراض القولون العصبي
  • الأنماط الغذائية الفقيرة بالألياف
  • السمنة المفرطة
  • أسباب وراثية

مداواة مرض البواسير يمكن أن تتم عبر العديد من الوسائل مثل الأدوية بجميع أنواعها، العلاج الطبيعي، أو عمليات البواسير. للأسف، لا تعطي معظم هذه الوسائل نتائج إيجابية وقتية إذ يسعى مرضى البواسير لعلاج أعراض هذا المرض بسرعة و لكن في أغلب الأحيان لا تساعد أدوية البواسير على التخلص من تلك الأعراض الرهيبة في وقت قصير.

نقدم لكم اليوم علاجا فعالا للبواسير سيمكنكم من التخلص من الآلام و الحكة و جميع تلك الأعراض المزعجة في وقت وجيز. المنتج تمت تجربته و المصادقة عليه قبل عرضه في السوق للتأكد من عدم تسببه في أي أعراض جانبية. نحن نتحدث عن العلاج الأول ضد البواسير الداخلية و الخارجية و هو منتج أنيوركس Anurex.

ستجد عزيزي القارئ في هذا المقال وصفا كاملا لهذا المنتج حتى تكون على بينة من جميع ميزاته و سلبياته إن وجدت.

ما هو منتج أنيوركس Anurex بالضبط؟

anurex علاج البواسير

منتج أنيوركس Anurex هو عبارة عن آلة بلاستيكية صغيرة الحجم في شكل الإصبع تحتوي على سائل النتروجين الطبي و تعمل بتقنية التبريد العالي لعلاج أمراض البواسير الخارجية و الداخلية مهما كانت درجتها. هذه التقنية ظهرت منذ أواخر السبعينات و كان المخترع جيرزي بوهلر هو صاحب هذه الفكرة.

من الممكن أن تصل درجة برودة الجهاز إلى 60 درجة تحت الصفر عند تبريده في الثلاجة نظرا لاحتوائه على سائل التبريد المعد علميا و هو ما يساعد على تجمد الجهاز و وصوله لدرجة برودة معينة لتساعد على تسكين أعراض البواسير بصفة فورية.

كيف يعمل المنتج؟

طريقة عمل المنتج سهلة للغاية. قبل اختراع منتج أنيوركس Anurex، كان مرضى البواسير يستعملون الطرق البدائية التي تعتمد على تقنية التبريد العالي للتخفيف من آلام البواسير. يقوم المريض بصنع إصبع من الثلج ثم إدخاله في الشرج حتى يحس بالراحة الفورية و يقلص أعراض المرض. و لكن هذه الطريقة بالرغم من نجاعتها إلا أنها تبقى بدائية و متعبة. إذ من الممكن أن يذوب إصبع الثلج في وقت قصير و لا يتسنى للمريض أن يحصل على نتائج فعالة.

منتج أنيوركس Anurex تم صنعه خصيصا ليساعد مرضى البواسير على تخفيف الالتهاب و الانتفاخ الذي يسببه مرض البواسير. تساعد تقنية التبريد العالي على تقليص التورم من خلال تسهيل تكمش الأوردة الشرجية التي تكون في العادة منتفخة بسبب المرض.

يتم تبريد منتج أنيوركس Anurex لمدة تتراوح بين الساعتين إلى ثلاث ساعات من خلال وضعه في الثلاجة أين تصل درجة برودته إلى درجة عالية جدا تتجاوز الستين درجة تحت الصفر. كما ينصح بغسل المنتج قبل تبريده و ذلك للوقاية من أي مضاعفات على الرغم من كون هذا الاحتمال غير وارد أبدا.

عند استعمال المنتج، قم بالجلوس على ركبتيك ثم اثن قدميك حتى يتسنى لك إدخال منتج أنيوركس Anurex في منطقة الشرج بكل سهولة. اترك المنتج من 8 إلى 10 دقائق داخل المستقيم حتى يعطي مفعوله. ستحس براحة فورية و انتعاش ليس له نظير. عند الإنتهاء من استعمال المنتج، قم بتعقيمه قبل إرجاعه إلى الثلاجة.

بالنسبة للاستعمال، يوصى أن يتم استعمال منتج أنيوركس Anurex مرتين يوميا و لكن لا تتجاوز ثلاث مرات في جميع الأحوال.

هل للمنتج تأثيرات جانبية على الصحة؟

بتاتا. قبل أن يتم تنزيل المنتج للسوق، تم فحصه و التثبت من خلوه من أي مواد كيميائية أو مصنعة من شأنها إلحاق الضرر بصحةجهاز علاج البواسير anurex المرضى. كما تمت تجربته على 2437 شخص يعانون من البواسير الداخلية و الخارجية من مختلف الدرجات. أثبتت نتائج التجارب السريرية أن 2402 من المرضى الدين قاموا بتجربة المنتج قد لاحظوا تحسنا كبيرا منذ الاستعمال الأول لمنتج أنيوركس Anurex إذ تقلصت أعراض المرض بشكل ملحوظ منذ اليوم الأول.

بالإضافة إلى ذلك، تم تسجيل منتج أنيوركس Anurex في قسم التجارة لدى الولايات الأمريكية المتحدة و تمت المصادقة عليه من قبل منظمة الصحة العالمية.

منتج أنيوركس Anurex تم قبوله أيضا من قبل الأطباء و الصيادلة كما يوصي أغلب الأطباء المتخصصين في أمراض البواسير باستعماله دون خوف أو تردد نظرا لسلامته من كل الأعراض الجانبية.

كيف يمكنني تعقيم المنتج؟

من الممكن تنظيف منتج أنيوركس Anurex و تعقيمه بكل سهولة و دون أي عناء. يكفي أن تقوم بتسخين القليل من الماء، أي قرابة لتر واحد بما أن حجم المنتج ليس بالكبير، ثم تقوم بغمسه في الماء لمدة تتراوح بين 15 و 20 دقيقة فقط. يجب التنويه أن استعمال الماء الحار عند الغسل من شأنه أن يضر بالمنتج لذلك يجب الاحتياط عند تسخين الماء. و لذلك، من المستحسن أن لا تدع الماء يصل إلى درجة الغليان، فقط قم بتسخينه إلى درجة حرارة لا تتجاوز الخمسين درجة. في هذه الحالة سيتسنى لك تعقيم المنتج دون إلحاق أي ضرر به.

يمكنك أيضا استعمال الصابون العادي بالإضافة إلى الماء عند غسل منتج أنيوركس Anurex إذ لا يتطلب تعقيم المنتج أي مواد خاصة أو باهظة الثمن.

بعد غسل منتج أنيوركس Anurex، يمكنك تجفيفه باستعمال قطعة قماش نظيفة ثم إعادته فورا إلى علبته. قم بعد ذلك بوضعه في الثلاجة حتى الاستعمال القادم.

إن كنت تتساءل لم لا يتم حفظه في درجة الحرارة الطبيعية فعليك أن تعلم أن الثلاجة تحمي المنتج من تكاثر البكتيريا الضارة حتى يكون استعماله دائما في مأمن و لا يتسبب في إلحاق أي أدنى ضرر بالمريض.

ما هي مميزات منتج أنيوركس Anurex؟

منتج أنيوركس Anurex يعتبر العلاج الأكثر فاعلية ضد التهاب البواسير و تورمها إذ أثبتت الدراسات و التجارب السريرية أن حوالي 92 بالمائة من المرضى الذين استخدموا منتج أنيوركس Anurex تمكنوا من القضاء نهائيا على جميع أعراض البواسير الداخلية و الخارجية في مدة لا تتجاوز الأسبوع من استعماله و لكن بشرط المواظبة و الاستعمال الدائم للمنتج.

من أهم مميزات منتج أنيوركس Anurex أيضا أنه لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة. إذ تعمل الآلة بتقنية التبريد العالي و لا يستخدم في هذه التقنية سوى سائل النتروجين الذي لا يتسبب في أي أعراض جانبية.

كما تحصل منتج أنيوركس Anurex على براءة اختراع في الولايات المتحدة الأمريكية و تم عرضه في مئات المعارض العالمية. معظم أطباء أمراض القولون و المستقيم يوصون باستخدام منتج أنيوركس Anurex نظرا لكونه العلاج الوحيد الخالي تماما من أي مواد كيميائية كما أنه لا توجد أي خطورة في استعماله بصفة متكررة.

بعد استعمال منتج أنيوركس Anurex مباشرة، ستشعر براحة فورية. إذ يساعد المنتج على القضاء على الآلام، الإنتفاخ، و التهيجات بصفة وقتية دون أن يتطلب الأمر الانتظار لمدة غير وجيزة مثلما هو الحال عند استعمال بعض الأدوية الأخرى.

إذا كنت تعاني أيضا من نوبات حكة شرجية مقلقة ومؤلمة، كم على يقين أن هذا المنتج هو الحل الأنجع للقضاء عليها خلال ساعات قليلة. هذا الشئ ليس بمعجزة و لكن أغلب المرضى الذين قاموا باستعمال منتج أنيوركس Anurex أكدوا ذلك.

كيفية الحصول على المنتج؟

anurex سعر

طريقة الحصول على منتج أنيوركس Anurex بسيطة جدا. فقط قم بالضغط على هذا الرابط و سيتم توجيهك إلى صفحة الشراءات أين ستقوم بملء جميع البيانات من بينها عنوانك الشخصي أين سيتم ارسال المنتج لك. لا تقلق بخصوص بياناتك فالموقع يحمي جميع بياناتك الشخصية و ستتم عملية الشراء بكل سرية و أمان دون الكشف عن أي معطيات عنك.

احصل على المنتج حسب دولتك :

 اضغط هنا للحصول عليه الان – المملكة العربية السعودية

 اضغط هنا للحصول عليه الان – الإمارات العربية المتحدة

شاهد أيضاً

طريقة علاج البواسير بالتبريد

حين يعاني المريض من الوجع المحرج فإنه يبحث عن أقصر الطرق لحلها دون علم أحد، …

تعليق واحد

  1. شكرًا على الموضوع الجميل

    مرض التوحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *